burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشباب ينافس الفيصلي على مهاجم المنتخب السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: تفاوض إدارة الفيصلي برئاسة فهد المدلج نظيرتها في الاتفاق برئاسة خالد الدبل من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق الأول الاتفاقي لكرة القدم، محمد الصيعري، لاعب المنتخب السعودي الأول والذي كان ضمن بعثة الأخضر في كأس آسيا يناير الماضي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويحاول الفيصلي تدعيم صفوفه بلاعبين خبرة دوليين أمثال ابراهيم غالب وخالد الغامدي لاعبي النصر ويسعى في الوقت الحالي لحسم صفقة مهاجم المنتخب السعودي المخضرم محمد السهلاوي بعد مخالصته مع النصر.
من جانبها تترقب إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان موقف الاتفاق من عرض الفيصلي تمهيداً لتقديم عرض أفضل منه وخطف المهاجم هداف نادي الحزم في الموسم الماضي من دوري المحترفين بـ11 هدف وصنع هدفاً واحداً، والذي ساهم أيضاً بشكل مباشر في بقاء الفريق الحزماوي بدوري المحترفين بعد الهدف الذي سجله في ملحق الهبوط في شباك نادي الخليج. الصيعري يتدرب حالياً مع فريقه الاتفاق في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، ولكن لأن الإدارة الاتفاقية تريد بيع اللاعب أو إعارته لخروجه من حسابات المدير الفني للنواخذة خالد العطوي، فهو يتدرب مع اللاعبين المستبعدين في مران يختلف توقيته عن توقيت تدريب باقي الفريق الذي سينافس في الدوري الموسم المقبل. يذكر أن الصيعري طلب في وقت سابق تحديد مصيره حيث يصر على حسم مستقبله مع الاتفاق خاصةً وأنه لم يحصل على أي فرصة حقيقية مع فارس الدهناء منذ التعاقد معه في عام 2016 وخرج معاراً للتعاون والحزم.
وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت تنافس ناديا الهلال والشباب للحصول على خدمات المهاجم الدولي، بعدما صرف الاتحاد النظر عن الصفقة رغم اتفاق الطرفين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب رفض نادي الحزم الذي كان الصيعري معاراً له عودة اللاعب لصفوف الاتفاق واستكمال الإعارة، وهو ما حال دون إتمام الصفقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up